شباب بلا حدود تدارت يتفوق على اتحاد القليعة بهدفين نظيفين

بملعب عبد العزيز رفقي بانزا استقبل فريق شباب بلا حدود تدارت فريق اتحاد  العزيب القليعة يومه الاحد 6 نونبر 2016 ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات البطولة الجهوية في قسمها الرابع هواة لعصبة سوس، حيث تمكن زملاء عمر اكناض من التفوق بهدفين مقابل لاشي.
اد بدات المقابلة  نوعا ما بين الاخد والرد بين الفريقين ،اد منحت الفرصة اكثر من مرة لمهاجمي الفريق التدارتي حالة دون تسجيل الهدف، لتنتهي الجولة الاولى بلا غالب ولا مغلوب.
عكس الجولة الثانية التي كان فيها الفريق المحلي نشيطا اكثر بمجموعة من الهجمات المكثفة التي منحت للمهاجم خالد المناع من تسجيل الهدف الاول خلال الدقيقة الخمسون ، وبعد دخوله للحظات تمكن القناص حسن عليلوش من زيادة الكفة وتسجيل الهدف الثاني لممثل تدارت خلال الدقيقة الثامنة والثمانون، ليحقق شباب بلا حدود تدارت النقاط الثلاث  الاولى بالبطولة اي الفوز الاول في تاريخ الفريق بالبطولة، والنقطة الرابعة على سلم الترتيب.
يذكر ان ممثل تدارت انهزم برباعية نظيفة في بداية المشوار امام شباب انزكان،ثم تعادل امام العباسية تيكوين بهدفين خلال الجولة الثالثة.
شباب بلا حدود تدارت يتفوق على اتحاد القليعة بهدفين نظيفين شباب بلا حدود تدارت يتفوق على اتحاد القليعة بهدفين نظيفين مشاهدته بواسطة منبر تدارت انزا-العليا فى 09:32 معدل: 5

1 commentaire:

  1. موفقين بإذن الله في قابل الدورات المرجوا التركيز على تموقع اللاعبين داخل رقعة الملعب وعدم ترك المساحات الفارغة دون بديل.

    RépondreSupprimer

Fourni par Blogger.